بول أند بير – فرع جميرا 1 (مركاتو مول) – دبي، الإمارات

بول أند بير ( PULL&BEAR )

تأسست Pull&Bear في العام 1991 بمهمة عالمية واضحة تهدف إلى توفير تصاميم الأزياء للشباب المرتبطين بمحيطهم، الذين يعيشون في المجتمع ويجمعهم نمط حياة واحد. الشباب الذين يتميّزون بحبهم للملابس الكاجوال ويتجنّبون القوالب النمطية ويريدون أن يستمتعوا بكل ما يرتدونه. ولتلبية احتياجات هؤلاء الشباب، تأخذ Pull&Bear أحدث الصيحات العالمية وتمزجها بالتأثيرات المتوفّرة في الشارع وفي الأندية الأكثر أناقة واهتماما بالموضة، وتُعيد تصميمها وفق أسلوبهم لتنتج ملابس مريحة وسهلة الارتداء.

بول أند بير – فرع جميرا 1 (مركاتو مول) – دبي، الإمارات

إمارة دبي الشاطئ جميرا – جميرا 1 – بداخل مجمع مركاتو دبي – شارع شاطئ جميرا (جميرا بيتش)

فروع و اماكن أخرى لبول أند بير ( PULL&BEAR ) في الامارات

 بول أند بير – فرع البرشاء 1 (مول الامارات) – دبي، الإمارات

إمارة دبي البرشاء والقوز البرشاء – البرشاء 1 – بداخل مول الإمارات دبي

 بول أند بير – فرع ديرة (سيتي سنتر) – دبي، الإمارات

 إمارة دبي ديرة – بداخل سيتي سنتر ديرة دبي – شارع 8 متفرع من شارع الشيخ راشد

 بول أند بير – فرع مردف (سيتي سنتر) – دبي، الإمارات

إمارة دبي شمال شرق مردف – بداخل سيتي سنتر مردف دبي – طريق الشيخ محمد بن زايد

 بول أند بير – فرع وسط المدينة (دبي مول) – الإمارات

إمارة دبي  وسط المدينة – بداخل دبي مول – شارع المركز المالي، الى جانب برج خليفة

 بول أند بير – فرع أم القيوم – دبي – الإمارات

إمارة دبي طريق الشيخ زايد – مول الامارات

 يمكنكم الحصول على أفضل المنتجات من متجر بول أند بير من خلال موقع علي إكسبريس من هنا . 

و تسطيعون الحصول على أفضل منتجات متجر بول اند بير من خلال موقع فورديل من هنا . 

 

معلومات عن بول أند بير ( PULL&BEAR )

يختار الكثير من الشّباب اليوم الملابس المريحة، بحيث يرفضون الصّور النّمطية ويفضّلون الشّعور بالرّاحة عند ارتداء ملابسهم ، ترضي ماركة بول آند بير هذه الحاجة إذ تجمع بين صيحات الموضة العالميّة ووتضفي إليها بعض اللّمسات من موضة الشّوارع والنّوادي، فتعيد ابتكار أساليب مختلفة لتقديم تصاميم مريحة، يسهل ارتداؤها بأسعار لا منافس لها.

تأسست Pull&Bear في العام 1991 بمهمة عالمية واضحة تهدف إلى توفير تصاميم الأزياء للشباب المرتبطين بمحيطهم، الذين يعيشون في المجتمع ويجمعهم نمط حياة واحد. الشباب الذين يتميّزون بحبهم للملابس الكاجوال ويتجنّبون القوالب النمطية ويريدون أن يستمتعوا بكل ما يرتدونه. ولتلبية احتياجات هؤلاء الشباب، تأخذ Pull&Bear أحدث الصيحات العالمية وتمزجها بالتأثيرات المتوفّرة في الشارع وفي الأندية الأكثر أناقة واهتماما بالموضة، وتُعيد تصميمها وفق أسلوبهم لتنتج ملابس مريحة وسهلة الارتداء.

تواكب Pull&Bear زبائنُها في التطور، وتراقب دائماً التقنيات الجديدة والحركات الاجتماعية وآخر التوجهات الفنية والموسيقية. ولا ينعكس كل ذلك في تصاميمها فقط، بل في متاجرها أيضاً. أما خطوط الإنتاج المستوحاة من مدينة بالم سبرينغز الأسطورية في كاليفورنيا فيتمّ تحديثها باستمرار. وتتلقى كل المتاجر حول العالم بضائع جديدة مرتين أسبوعياً.

تنتمي Pull&Bear إلى مجموعة Inditex التي تضم علامات (Zara، وPull&Bear، وMassimo Dutti، وBershka، وStradivarius، وOysho، وZara Home، وUterqüe) وتتواجد في 76 سوقًا من خلال شبكة تضم أكثر من 970 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الأونلا

التاريخ

1991

أبصرت سلسلة متاجر Pull&Bear النور نتيجة استراتيجية تجزئة السوق التي بدأتها مجموعة Inditex. وحدث ذلك طالب الناس بأسلوب موضة لكل يوم متأثر بالصيحات العالمية، موضة تستطيع أن تتكيف سريعاً مع احتياجاتهم وتشمل ثلاث ركائز أساسية: الموضة، السعر والجودة. كانت الفكرة الأساسية لـ Pull&Bear هي إحضار الموضة للناس.

1992

ساهمت القدرة على إدراك مفهوم الموضة العالمية إلى جانب سياسة التسعير التنافسية في توسعها عالمياً منذ عام 1992، من خلال افتتاح أول متاجر لها في البرتغال.

1995

وصلت Pull&Bear إلى اليونان ومالطا، واكتسبت سريعاً مكانة قوية في كلا السوقين.

1997

افتتاح أول متجر لها في إسرائيل.

1998

أبصرت أول مجموعة نسائية النور. كما أضيف Xdye إلى خط Pull&Bear ليقدم ملابس أكثر رياضية وأكثر اعتمادا على التكنولوجيا، وارتبط منذ البداية بأيقونات شباب القرن الحادي والعشرين المتمثلة في الموسيقى والتكنولوجيا والحركات الفنية والقضايا الاجتماعية، إلخ. وفي ذلك العام تمّ إنشاء أول موقع إلكتروني وافتتاح أول متاجر لها في قبرص.

1999

دعمت خطوط الإنتاج الجديدة إنشاء متاجر امتزجت فيها الموسيقى والتكنولوجيا وألعاب الفيديو وصور الفيديو مع الملابس من أجل توفير أسلوب حياة حقيقي للزبائن.

2000

تمّ افتتاح أول متجر لـ Pull&Bear في الكويت.

2001

أضيف الخط الجديد للملابس، Sickonineteen، إلى المتاجر، وكان موجّهاً أيضاً إلى جمهور الشباب. ودخلت Pull&Bear الأسواق الإماراتية والإيرلندية والفنزويلية في العام نفسه.

2002

افتتاح أولى المتاجر في المكسيك، والأردن، والبحرين، وقطر، ولبنان.

2003

افتتاح أولى المتاجر في أندورا وسلوفاكيا.

2004

Pull&Bear تصل إلى رومانيا وروسيا.

2005

افتتاح أولى المتاجر في فرنسا، وإيطاليا، وتركيا وجمهورية التشيك.

2006

أصبحت السلفادور، وليتوانيا، وبولندا، وسنغافورة أسواقاً جديدة لها.

2007

Pull&Bear تصل إلى الأسواق السلوفينية، والبلجيكية، والسعودية، والغواتيمالية، واللاتفية، والماليزية، والصربية، والمجرية.

2008

الدخول إلى أسواق إندونيسيا، والجبل الأسود، والمملكة المتحدة، ومصر. بدأت Pull&Bear بنشر كتالوجاتها حصريًا على موقعها الإلكتروني لتفادي استهلاك الورق، وبالتالي التقليل من تأثيرها السلبي على البيئة. تمّ استكمال المشروع بالمساهمة في إعادة تشجير محمية المحيط الحيوي سييرا غوردا في المكسيك، الالتزام في الوقت نفسه بقضايا التغير المناخي والفقر الذي تعاني منه المجتمعات المحلية.

2009

أصبحت كرواتيا، وأوكرانيا، وإستونيا، والصين أسواقاً جديدة لها.

2010

افتتاح متاجر في بلغاريا، ومنطقة ماكاو الإدارية الخاصة، ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، وكازاخستان.

2011

تبدأ Pull&Bear العمل في هولندا، والمغرب، وكوريا. وتمّ إطلاق المتجر الإلكتروني أونلاين لأول مرة في 6 سبتمبر. تحتفل Pull&Bear بمرور 20 عاماً على تأسيسها (1991-2011) بإطلاق مجموعة محدودة الإصدار للأطفال Pull&Bear للأطفال. شهد العام نفسه إطلاق الخط المتميز للرجال Pull & Bear Heritage الذي استهدف العملاء البالغين الذين تربوا على منتجات العلامة.

2012

افتتاح أولى المتاجر في النمسا، وأرمينيا، وأذربيجان، والبوسنة والهرسك، وكولومبيا، والإكوادور، وجورجيا، وهندوراس، ومقدونيا، وجمهورية الدومينيكان، وتايلاند. في سويسرا، والسويد، وموناكو، ولوكسمبورغ، والدنمارك تعمل Pull&Bear حصرياً أونلاين.

2013

افتتاح أولى المتاجر في ألمانيا، وكوستاريكا، وبنما، وتايوان، والصين. إطلاق المتجر الإلكتروني في رومانيا. إطلاق أول مجموعة ملابس دنيم من القطن العضوي.

2015

إطلاق أول حملة عالمية Be More Barrio. افتتاح أول متاجر فعلية في سويسرا والسويد.

2016

تقوم متاجر Pull&Bear الإلكترونية بتوسيع نطاق تواجدها في 12 سوقاً أوروبياً جديداً لتصبح منتشرة في إجمالي 33 سوقاً حول العالم. افتتاح أولى المتاجر الفعلية في نيكاراغوا ولوكسمبورغ.

2017

افتتاح أولى المتاجر الفعلية في بيلاروسيا وفيتنام. أصبحت العلامة الراعي الرئيسي لـ Pull&Bear Pantin Classic Galicia Pro، المسابقة الكبرى لركوب الأمواج، وهي تطور مشروعاً بيئياً يشمل جمع النفايات وإعادة تدويرها.

2018

تطلق Pull&Bear أول مجموعة capsule من Join Life – وهي التسمية التي تستخدمها مجموعة Inditex لتحديد الملابس التي يتمّ تصنيعها باستخدام أفضل العمليات والمواد الأولية المستدامة.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Kopony
Logo
Enable registration in settings - general